raya fm live onlinefree
 
   

    سوء فهم مؤلم

    شاطر
    avatar
    asoola
    عضوو مميز
    عضوو مميز

    انثى الحمل

    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 12336
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    العمر : 27

    سوء فهم مؤلم

    مُساهمة من طرف asoola في الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:07 am

    -
    <BLOCKQUOTE style="BORDER-LEFT: rgb(16,16,255) 2px solid; PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px">

    سوء فهم مؤلم
    بينما كان الأب يقوم بتلميع سيارته الجديدة



    إذا بالابن ذو الأربع سنوات يلتقط حجراً ويقوم بعمل خدوش على جانب السيارة




    وفي قمة غضبه، إذا بالأب يأخذ بيد ابنه ويضربه عليها عدة مرات




    بدون أن يشعر أنه كان يستخدم 'مفتاح انجليزي'مفك يستخدمه عادة السباكين في فك وربط المواسير




    في المستشفى بعدما فقد أصابعه، كان الابن يسأل الأب متى سوف تنموا أصابعي؟




    وكان الأب في غاية الألم




    عاد الأب إلى السيارة وبدأ يركلها عدة مرات


    وعند جلوسه على الأرض، نظر إلى الخدوش التي أحدثها الأبن فوجده قد كتب ' أنا أحبك يا أبي '




    الحب والغضب ليس لهما حدود.........
    </BLOCKQUOTE>
    avatar
    brave heart
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر الحمل

    عدد المساهمات : 401
    نقاط : 21545
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/06/2008
    العمر : 27
    الموقع : عزون
    المزاج : ريلاكس

    بطاقة الشخصية
    الورقة الشخصية: 4

    رد: سوء فهم مؤلم

    مُساهمة من طرف brave heart في الأربعاء أغسطس 19, 2009 3:51 pm

    مشكووووووووووورة
    موضوع اكتر من رائع

    مشكورة
    بجد الموضوع حلو
    الله يكسر ايديه ابو كيف هيك ضربو
    المتل بيقول في المال ولا في العيال
    بس هاد شكلو ابوه عباد قرش
    يعني بيعبد الفلوس
    الله لا يوفقه
    على كل الف شكر الك على الموضع
    وتحياتي
    المدير العام
    avatar
    لؤلؤة الغروب الحزين
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى الجدي

    عدد المساهمات : 213
    نقاط : 12586
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    العمر : 26
    الموقع : عزون
    المزاج : *******

    رد: سوء فهم مؤلم

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الغروب الحزين في الخميس أغسطس 20, 2009 11:03 am

    مشكوووور موضوعك حلو
    بس ياحرام اكيد الاب ما رح يسامح حاله

    يسلموووووووووووو


    _ـ-ـ__ـ-ـ_ -ـ_ـ- شباب _ـ-ـ_صبايا_ـ-ـ_ فلسطين _ـ-ـ__ـ-ـ_ -ـ_
    يا عين ادمعي ويا اه من صدري اطلعي كل الاحبه تجمعوا وانا حبيبي مو معي
    avatar
    asoola
    عضوو مميز
    عضوو مميز

    انثى الحمل

    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 12336
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    العمر : 27

    رد: سوء فهم مؤلم

    مُساهمة من طرف asoola في الأحد أغسطس 23, 2009 6:44 am

    اكيييد الله يكسر ايدو

    منوورين المدير
    ولؤلؤه
    منورين موضوعي
    هلا فيكم
    avatar
    brave heart
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر الحمل

    عدد المساهمات : 401
    نقاط : 21545
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/06/2008
    العمر : 27
    الموقع : عزون
    المزاج : ريلاكس

    بطاقة الشخصية
    الورقة الشخصية: 4

    رد: سوء فهم مؤلم

    مُساهمة من طرف brave heart في الثلاثاء أغسطس 25, 2009 11:02 am

    لا ولو النور نورك
    خيتو
    تحياتي
    مشكوووووووووووووورة كمان مرة
    على الموضوع الحلو والمميز
    المديرالعام
    avatar
    عاشقة الموت
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى الدلو

    عدد المساهمات : 1131
    نقاط : 11833
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    العمر : 26
    الموقع : عزون
    المزاج : ماشي الحال

    بطاقة الشخصية
    الورقة الشخصية: 4

    رد: سوء فهم مؤلم

    مُساهمة من طرف عاشقة الموت في السبت أكتوبر 03, 2009 2:04 am

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بس
    الله يوخو ابو ول لهدرجة يعدمو حالو
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 1:33 am