raya fm live onlinefree
 
   

    هل هددت هيفاء خالتها بحرق وجهها بماء النار ؟

    شاطر
    avatar
    QuEen Dream's
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    انثى العذراء

    عدد المساهمات : 96
    نقاط : 16262
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/08/2009
    العمر : 24
    الموقع : عزون
    المزاج : heavy

    هل هددت هيفاء خالتها بحرق وجهها بماء النار ؟

    مُساهمة من طرف QuEen Dream's في الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 9:17 am

    تقدمت خميسة عبد العزيز -خالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي- ببلاغ ضد هيفاء وزوجها أحمد أبو هشيمة، تتهمهما فيه بتهديدها بالقتل،


    بعد أن رفضت التنازل عن البلاغ الذي قدمته ضد هيفاء، واتهمتها فيه بسرقة مجوهراتها؛ التي تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه.
    وأكد نبيه الوحش -محامي خالة هيفاء- “أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 17077 تتهم فيه خميسة عبد العزيز هيفاء وزوجها بتهديدها بالقتل وتشويهها، في حال تمسكها بالبلاغ، وتم إحالته إلى نيابة شرق القاهرة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة -بحسب صحيفة أخبار الخليج البحرينية 17 أكتوبر/تشرين الأول.
    وأضاف الوحش أن خالة هيفاء تلقت عديدا من الاتصالات عن طريق أشخاص مجهولين، يؤكدون لها أنهم سوف يلقون بماء نار على وجهها، أو يرسلون لها “بودي جاردات” لضربها، في حال استمرارها في القضية، أو الحديث عنها للصحف والمجلات.
    من جانبها، أكدت خميسة أنها لن تتنازل عن حقها، ولا تخشى التهديدات التي تصل إليها، والتي تدل على موقف هيفاء الضعيف حيال القضية، مشيرة إلى أنها ستستمر في القضية حتى تحصل على حقها بالقانون.
    وشددت على أن ما دفعها للتقدم بهذا البلاغ هو إنكار هيفاء لها، وتهديديها بالضرب من قبل “البودي جاردات” الخاصة بها، موضحة أن لديها المستندات التي تؤكد صلة القرابة، وسوف تتقدم بها للمحكمة.

    هيفاء تتبرأ من السرقة
    وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أعربت عن دهشتها البالغة، من اتهامها بسرقة بعض المصوغات الذهبية، في بلاغ رسمي تقدمت به سيدة مصرية، ادعت أنها خالتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف صاحبة البلاغ على الإطلاق، وليست لها خالات بمصر من الأساس.
    وقالت هيفاء إنها لا تعرف دوافع صاحبة البلاغ؛ غير أن كل الشواهد تؤكد أنها “مجنونة”، أو ربما تكون طامعة في الحصول على بعض المكاسب، لكن في جميع الأحوال فإن المعلومات التي أدلت بها في البلاغ غير منطقية بالمرة، وكل إنسان من البديهي أن يسأل: لماذا صبرت 25 عاما حتى تقرر فجأة أن تلجأ للشرطة؟!
    وكشفت المطربة اللبنانية أنها أقامت دعوى قضائية ضد خميسة إبراهيم، ردا على ذلك الاتهام الكاذب الذي وجهته لها، وتترك كل شيء للمحكمة ليفصل القضاء بينهما، وسنرى إذا كان لها حق عندي أم لا؟

    تحياتي

    froo7a
    avatar
    عاشقة الموت
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى الدلو

    عدد المساهمات : 1131
    نقاط : 11833
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    العمر : 26
    الموقع : عزون
    المزاج : ماشي الحال

    بطاقة الشخصية
    الورقة الشخصية: 4

    رد: هل هددت هيفاء خالتها بحرق وجهها بماء النار ؟

    مُساهمة من طرف عاشقة الموت في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:25 pm

    هاي كزابة اكيد هي الي سرقت
    يخرب بيتها لو يصحلي انا الي بدي احرقها بس شاطرة كل يوم تطلع على التلفزيون وتنهق اشوي وهاد الحمار الي عندها مش عارف يضبها
    اكيد بحكي عن هيفا
    مشكورة فروحة على الاخبار
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 2:00 am